يؤدي مركز التواصل الوطني "آمر" دورًا فاعلًا في دعم الجهات الحكومية عبر قنوات اتصال إلكترونية متعددة، من خلال الرد على استفسارات الجمهور، وتقديم الدعم الفني فيما يتعلق بالخدمات والتعاملات الإلكترونية المقدمة من الجهات الحكومية للمستفيدين

الأهداف

1

تقديم المعلومات والإجابات الخاصة بالتعاملات الإلكترونية الحكومية للمواطنين والمقيمين وقطاع الأعمال بشكل احترافي من خلال قنوات متعددة

2

تيسير وتسهيل عمليات البحث والتواصل الإلكتروني للمواطنين وجميع القطاعات

3

تقليل الأعباء عن القطاعات الرئيسية المقدّمة للخدمات

4

رفع مستوى الاستجابة السريعة للقطاع الحكومي

5

تناسب الخدمات والحلول للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال برامج معدة خصيصا لهم