الأخبار

المدير العام لـ(يسّر) يثمن جهود (الزكاة والدخل) في الاستفادة من خدمات البرنامج

نشر فى: 13/06/1440

 

​الرياض - الشؤون الإعلامية:

ارتبطت الهيئة العامة للزكاة والدخل بنظام المراسلات الإلكترونية الحكومي (مراسلات) التابع لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر).

وقد ثمن سعادة المهندس علي بن ناصر العسيري المدير العام لبرنامج (يسّر) جهود الهيئة، من خلال ما تقدمه من خدمات إلكترونية تواكب تطلعات المستفيدين منها، مشيراً إلى التطور الكبير الذي تشهده تلك الخدمات، مبيناً أن البرنامج يعمل مع كافة الجهات الحكومية من أجل تحقيق مطلب وطني، وهو الارتقاء بمسيرة التحول الرقمي في المملكة.

وعن نظام مراسلات، بين المدير العام للبرنامج أن (مراسلات) يأتي كنظام وسيط يعمل وفق أفضل المواصفات الفنية والأمنية لتبادل المراسلات بين مختلف الجهات الحكومية، مع الحفاظ على السرية والموثوقية العالية، مع الإسهام في توفير الوقت والجهد للعاملين بالجهات الحكومية، وتطوير بيئة العمل وجعلها أكثر أماناً.

ومن جانبه بين المهندس محمد الهديان مدير عام إدارة تقنية المعلومات بالهيئة، على أن هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع توجهات حكومة المملكة لأتمتة الإجراءات الحكومية، وأن الهيئة تسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تفعيل الجهود التي تقوم بها بهدف الارتقاء بمسيرة التحول الرقمي، وتقديم خدمات إلكترونية متميزة تلبي احتياجات المكلفين، من خلال توفير خدمات عالية الجودة.

إلى جميع القطاعات الحكومية.

 

مشاهدة التعليقات السابقة