الأخبار

تدشين نظام المكافآت الإلكتروني بجامعة جازان

نشر فى: 13/02/1432

 

جازان - الإعلام الإلكتروني:
دشن معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع صباح أمس نظام المكافآت الإلكتروني المطور الذي يربط إدارة المكافآت في عمادة القبول والتسجيل بفروعها في مختلف الكليات. وشدد معاليه خلال تدشين النظام على الاستفادة القصوى والمثلى من التقنيات العالية المتاحة في الجامعة، وقال "نتطلع بوجود التقنية الحديثة إلى عدم مشاهدة الملفات الخضراء".
وطالب معاليه بأخذ مبدأ المبادرة في حل كل ما يعترض الطالب والطالبة من صعوبات، واعتماد الشفافية وسعة القلوب مع الحفاظ على العمل بروح الفريق الواحد.
وأضاف آل هيازع إننا في جامعة جازان نتقاسم المسؤولية ونتحملها بشجاعة وندرك مسؤولياتنا تجاه الطلاب والطالبات الأمر الذي يدفعنا إلى مضاعفة الجهود لتقديم كافة التسهيلات لهم.
وأكد آل هيازع على أهمية عمادة القبول والتسجيل كواجهة وعمود فقري وصمام أمان لطلاب الجامعة في مسيرتهم التعليمية والمستقبلية.
ومن جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق أن النظام الجديد يعمل كإدارة بنكية حديثة تعتمد في إدارة العملية الإدارية والمالية على نظام إلكتروني حديث يقوم في عملياته على تبادل المعلومات المالية بيسر وسهولة بين إدارة المكافآت بالعمادة والأقسام التابعة لها في كليات البنات.
وقال الدكتور إسحاق إن العمادة تسعى برفعها شعار "نحو جودة والتزام" إلى تطبيق إدارة الجودة بمفهومها الواسع على كافة المستويات "التخطيط، الحصول على المعلومة، تنمية مهارات الموظفين، تطوير العمليات الإدارية والمالية، وتحقيق رضى المستفيدين من خدمات العمادة".

 

مشاهدة التعليقات السابقة