الأخبار

(يسّر) ينظم اللقاء الأول لقادة التحول الرقمي بحضور 100 من التنفيذيين في القطاعات الحكومية

نشر فى: 30/02/1440

 

الرياض - الشؤون الإعلامية:

تفاعل نحو 100 من قادة التحول الرقمي في الجهات الحكومية مع استراتيجيات برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر) لتطوير القيادات الحكومية، التي تضم عدداً من المسارات والبرامج، التي يعمل عليها "يسّر" بالتعاون مع كبريات المعاهد والجامعات العالمية.

جاء ذلك خلال "اللقاء الأول لقادة التحول الرقمي" الذي أقيم في فندق فورسيزونز الرياض، وافتتحه المدير العام للبرنامج المهندس علي بن ناصر العسيري.

وأوضح المهندس العسيري أن البرنامج يهدف من خلال هذه الفعالية إلى ايجاد ملتقى دوري يضم نخبة العاملين في القطاع الحكومي، يعمل على كسر الحواجز بين الجهات

الحكومية والتعاون بينها، والوصول إلى تجربة متميزة في التحول الرقمي مبنية على مطالب واحتياجات العاملين في تلك القطاعات.

وخلال اللقاء أشار المهندس باسم الجديع النائب لقطاع البيانات ببرنامج "يسّر" إلى أن هذه الفعالية تهدف إلى المساهمة في نجاح مشاريع التحول الرقمي في الجهات الحكومية، وتناقل الخبرات بين القادة التقنيين، مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه الجهات الحكومية من خلال الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لوحدة التحول الرقمي الدكتور عصام الوقيت ورقة عمل بعنوان "تحديات التحول الرقمي في القطاع الحكومي"، تحدث خلالها عن متطلبات الجهات الحكومية للمضي في التحول الرقمي، وما يجب على تلك الجهات تبنيه من ممارسات للمضي في هذه المسيرة.

وتأتي هذه الفعالية ضمن جهود برنامج "يسّر" الرامية إلى التواجد بالقرب من الجهات الحكومية للاطلاع على احتياجاتها، لتمكينها من تقديم خدمات تواكب احتياجات المستفيدين وفق أعلى درجات الأداء.

 


مشاهدة التعليقات السابقة