التخطي إلى المحتوى الأساسي
دخـول
تسجيل الدخول
ملحوظة: عملية الدخول تتم بالتكامل مع بوابة سعودي/ خدمة النفاذ الوطني الموحد ، لذلك سيتم تحويلك للبوابة لإتمام عملية الدخول.
InsideImage
 كلية الملك فهد الأمنية تكرم المركز الوطني للتصديق الرقمي

 24/04/1438

 الرياض – الإعلام الإلكتروني:
كرمت كلية الملك فهد الأمنية، مؤخراً، المركز الوطني للتصديق الرقمي التابع لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث سلم سعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبد الله الخليوي شهادات الشكر والتقدير لمدير إدارة تطوير الأعمال والإعلام في المركز الوطني للتصديق الرقمي الأستاذ عبدالله القحطاني، وذلك بحضور عددٍ من قيادي الكلية.
وقدم القحطاني عرضاً تطرق فيه إلى صناعة التصديق الرقمي والأنشطة والبرامج التي يقوم بها المركز، مبيناً بأن الحاجة لضمان سلامة التعاملات الإلكترونية أدت إلى تفعيل خدمات التصديق الرقمي، مما أعطى التعاملات الإلكترونية الصبغة القانونية.
من جهته رحب سعادة مدير عام الكلية بضيوف المركز الوطني للتصديق الرقمي وبمنسوبي الكلية، وأشار إلى أن النجاحات والإنجازات التي تحققت للكلية بفضل الله أولاً ثم بالدعم الكبير الذي تلقاه الكلية من قِبل حكومة خادم الحرمين الشريفين. 
تجدر الإشارة إلى أن المركز الوطني للتصديق الرقمي قد قام منذ انشائه بتأهيل أكثر من 40 جهة حكومية وتمكينها من اصدار الشهادات الرقمية اللازمة لتلبية احتياجات تطبيقات الأعمال الحكومية في مجال التصديق الرقمي، كما يجرى العمل حالياً على تأهيل بعض شركات القطاع الخاص وذلك من أجل خدمة شريحة قطاع الأعمال لتتمكن من إجراء معاملاتها بكل سهولة ويسر.



 

كلية الملك فهد الأمنية تكرم المركز الوطني للتصديق الرقمي