أتصل بنا

التوظيف













يسّر:

يقود برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر) مسيرة التحول إلى التعاملات الإلكترونية الحكومية في المملكة العربية السعودية؛ إذ يعمل البرنامج على تمكين الجهات الحكومية ودعمها وتحفيزها من أجل تحقيق تقدم كبير في هذه المسيرة التنموية المستدامة.
ويدرك برنامج يسّر أهمية رأس المال البشري في نجاح هذه المسيرة الوطنية، ومن هذا المنطلق؛ يهتم البرنامج برفع كفاءة العاملين وتنمية قدراتهم ونقل الخبرات والمعارف إليهم عبر أكثر من وسيلة ومن خلال أكثر من قناة.

 

الموارد البشرية:

يولي برنامج يسر اهتماماً كبيراً باستقطاب العناصر البشرية المؤهلة والمتميزة على اعتبار أنها المورد الأهم لتحقيق رؤية البرنامج وأهدافه، ويتوقع البرنامج من العاملين فيه تنفيذ أعمالهم ومهامهم وفق معايير مؤسسية وأساليب علمية معترف بها؛ وهو ما يشكل فرصة مناسبة لكل العاملين لتطوير مهاراتهم وإمكاناتهم فضلاً عن أن البرنامج يعمل بشكل مستمر على تنفيذ دورات متخصصة لرفع مهارات وصقل خبرات العاملين بالبرنامج.

 

كيف تلتحق للعمل بـ (يسَر):

يمكن لمن يجدون في أنفسهم الكفاءة ويبحثون عن تحدٍ جديد ويودون العمل في يسّر التسجيل عبر نظام التوظيف الإلكتروني. أما اذا كنت مسجلاً يمكنك الاطلاع على معلوماتك عبر نظام موارد الحكومي.
  • دليل الاستخدام لنظام التوظيف الالكتروني (PDF,VIDEO).
    * لضمان أفضل عرض ينصح باستخدام متصفح انترنت اكسبلورر .

 

الدعم الفني:

البريد الالكتروني: helpdesk@mcit.gov.sa
هاتف: 0114522442