التخطي إلى المحتوى الأساسي
دخـول
تسجيل الدخول
ملحوظة: عملية الدخول تتم بالتكامل مع بوابة سعودي/ خدمة النفاذ الوطني الموحد ، لذلك سيتم تحويلك للبوابة لإتمام عملية الدخول.
InsideImage
 إعلان طلب مرئيات العموم حول ملخص الإستراتيجية المقترحة للأنظمة النمطية الحكومية (GRP)
مقدمة:

يقوم برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية –يسِّر– (وهو الجهة الممكنة والمحفزة لتطبيق التعاملات الإلكترونية الحكومية في الجهات الحكومية) بإعداد عدد من الوثائق الخاصة بالأنظمة النمطية الحكومية (مثل نظام شئون الموظفين والنظام المالي...الخ) ومن ذلك وثيقة "الإستراتيجية المقترحة تطبيق الأنظمة النمطية". وحيث أن البرنامج في طور دراسة وتقييم هذه الإستراتيجية، لتكون منهجاً إستراتيجياً لتمكن الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص الراغبين من الاستفادة منها أثناء تطويرهم لمثل تلك الأنظمة، وإنطلاقاً من أهمية مشاركة الجميع من خلال إبداء الرأي حول محتوى ماورد في الوثيقتين أعلاه فإن البرنامج يطلب من السادة العموم والجهات المعنية الإطلاع على ملخص هذه الوثيقة المدرج أدناه، وإبداء الرأي حول محتوى الفصل الخامس (البدائل) والفصل السادس (التوصيات) الواردين في نهاية وثيقة "إستراتيجية تطبيق الأنظمة النمطية" وذلك بالإجابة على الأسئلة الواردة أدناه.

ملخص الوثيقة واسئلة مرئيات العموم:
إجراءات الردود:
  • إن آخر موعد لإستقبال الردود والمقترحات سيكون يوم الأربعاء بتاريخ 2/3/1428هـ الموافق 21/3/2007م في موعد أقصاه الساعة الثالثة (3:00) ظهراً بالتوقيت المحلي للمملكة.
  • يمكن إرسال الرد على البريد الإلكتروني GRP_PC@yesser.gov.sa
  • يمكن إرسال الرد على فاكس 4522353 (01).
  • يمكن تسليم الرد مناولة "نسخة ورقية وإلكترونية" باليد أو عن طريق البريد إلى:
    مكتب مدير عام برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية - وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، طريق الملك عبدالعزيز، مجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات - الرياض 11112
  • يمكن للمشاركين الراغبين في أن نتواصل معهم إرسال طريقة الإتصال بهم بما في ذلك الإسم والعنوان.
صيغة الردود:
  • الإطلاع على وثيقة الإستراتيجية المقترحة للأنظمة النمطية الحكومية (النسخة باللغة الإنجليزية) والمتوفرة على الرابط والإجابة على الأسئلة المتوفرة على (الرابط) .
  • تقديم أي ملاحظات أخرى وذلك بذكر رقم الصفحة ورقم الفقرة ثم الملاحظات والمرئيات التي يقترحها المشاركون.
إعلان طلب مرئيات العموم حول ملخص الإستراتيجية المقترحة للأنظمة النمطية الحكومية (GRP)